مشاعر تتجسد كالكلمات...!!!

صورتي
. . . من أنا؟ أنا ... لربما قطعة حجرية مجبولة من حنين بارد، و شوق باءت، و جلد شيء ما ... من مكان ما. أو قطعة قماش بالية ... مرمية في تلك الزاوية ... العمياء من هذا الزمن البائس. من أنا؟ أنا ... خليط من كل شئ سيء، و القليل من أشياء يقال أنها جيدة. أنا؟ أنا أحلام إنسانية وغطاء لوقائع مأساوية ... تسود عالم ... تسوده السوداوية. فرجاء لا تسأل من أنا ... فانا نفسي لا أعرف من أنا

18‏/03‏/2010

ذاتي التي خطفت مني ...

أحيانا ينتابني شعور بالثورة ... على كل شيء، و ما يلبث لحظة أن يخمد. أحيانا ينتابني شعور بالحب يستمر لشهور ... لكن إن خمد يخمد لشهور. و أحيانا اخرى ينتابني شعور بالغضب، بالكراهية، بالسخط، بالحزن، و بكل شيء سيء يجعلني أفكر باني محتاج للعيش في مكان خالي، مكان لا يوجد فيه أحد، أبقى فيه لوحدي و لو لفترة قليلة استرجع فيها نفسي و ذاتي التي خطفت مني في هذا العالم المادي المجرد من كل شيء أخر. أجدها و اسجلها في أوراقي، مرافقتي الوحيدة. اسجل كل ما تكلمني به حبات رمال الصحراء، كل ما أسمعه من أنغام لمياه عزبة تتدفق من جدول مليء بالنقاء، و أكون شاهد على كل صرخة لكل موجة حين تتكسر على صخور الشواطئ. موسيقى لعود حزين (نصير شما)، و كلمات قصائد ثائرة (نزار قباني)، و أغاني لصديق يحاول الثورة ... و كل شيء. كل هذه الامور تعيد لي التفكير و الاحساس بان هناك شيء ما في داخلي سينفجر، شيء ما علي اخراجه مهما يكن و نقله إلى ورقة ... أو إلى صورة فذلك ليس مهم المهم أن يخرج. و سيأتي يوم و يخرج فيه ذاك الشعور من داخلي ليصب جام غضبه على عالم نسي معنى الانسانية و الانسان .
نوار يوسف : ١٩ - ٣ -١٠٩٤!!!؟؟؟

هناك تعليقان (2):

elbshyar يقول...

شركة تنظيف خزانات بمكة
يجب على كل منزل أن يقوم يهتم بتنظيف خزانات المياة بشكل دورى
حتى لا تتلوث المياة و بالتالى نتعرض للأمراض
حيث أن ترك خزانات المياة بدون تنظيف بشكل دائم يجعلها بيئة نشطة للبكتريا و الأمراض المعدية
لذلك تقدم شركة صقر البشاير خدمة تنظيف خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة
فهى تعتبر من أفضل الشركات التى تقوم بخدمة تنظيف خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة
حيث تقوم بتنظيف خزانات المياة بشكل جيد مع استعمال مواد مطهرة لا تسبب أى ضرر و تقوم بتعقيم كل خزانات المياة
كما أنها تقوم بخدمة عزل خزانات المياة بأستخدام أفضل مواد للعزل المائى
شركة صقر البشاير تنظيف خزانات بمكة ,عزل خزانات بمكة
أسعارها فى متناول الجميع
عزل خزانات بمكة

اتصل بنا على0500941566
http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks


elbshyar يقول...

شركة تنظيف خزانات بمكة
من الضروريات القيام دائمة بتنظيف خزانات المياه حتى لا تتلوث المياه حيث أن ترك الخزانات بدون تنظيف يجعل بها أتربة و أوساخ متراكمة مما يلوث عالمياه و بالتالى يضر بصحتنا
لذلك تقم لكم شركة صقر البشاير أفضل خدمة فى تنظيف خزانات بمكة
فهى شركة متميزة فى خدمة تنظيف خزانات المياه لأانها خبرة 23 سنة
ويقوم بعملية التنظيف فريق عمل محترفون يقوموا بسحب كافة المياه الموجودة فى الخزان ثم يقوموا بأزالة الأوساخ و الأتربة التى على جوانب الخزان و الأرضية
ثم تطهير و تعقيم الخزانات جيدا
شركة صقر البشاير تقدم أفضل اعروض و الخدمات لكم بأسعارمناسبة جدا
تنظيف خزانات بمكة

اتصل بنا على0500941566
http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks